منتدى اولاد كول

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتدى اولاد كول


 
الرئيسيةس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الصحف الكورية توضح دوافع لي لارتداء قميص الهلال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مجرم الحب
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 515
تاريخ التسجيل : 17/07/2009

مُساهمةموضوع: الصحف الكورية توضح دوافع لي لارتداء قميص الهلال   الخميس أكتوبر 08, 2009 4:42 am

ملخص كشفت صحيفة" التايمز الكورية الجنوبية" في عددها الصادر الاحد أن هناك 3 دوافع مهمة قادت لي للعب في الدوري السعودي وارتداء قميص الهلال.


السعودية (محمد جابر)- كشفت صحيفة" التايمز الكورية الجنوبية" في عددها الصادر الاحد أن هناك 3 دوافع مهمة قادت لي للعب في الدوري السعودي وارتداء قميص الهلال.

وسردتها حسب أهميتها عن طريق الكاتب كيم جاي وون، حيث قالت إن قرار توقيع اللاعب مع النادي السعودي يتأثر جزئيا بحقيقة عدم وجود ضرائب على الدخل في الدولة الغنية بالنفط (السعودية) في حين أن نسبة ضريبة الدخل في ألمانيا تصل نحو 40%.

حيث جاءت دوافع توقيع لاعب بروسيا دورتموند الألماني، الكوري الجنوبي لي يونج بيو "32 عاماً" عقداً احترافياً مع الهلال لمدة عام واحد، مختلفة تماماً مقارنة مع معظم اللاعبين غير السعوديين الذين لعبوا لأندية مختلفة في المملكة.

وقالت أيضا الصحيفة ذاتها إن الدين كان له أيضاً دور في تحرك لي نحو السعودية وتفضيلها على إيطاليا التي تلقى من بعض أنديتها عروضاً مختلفة.

وحسب الصحيفة فإن لي يونج يدين بالبروتستانتية "إحدى طوائف الدين المسيحي حيث انشقت الكنيسة البروتستانتية عن الكنيسة الكاثوليكية في القرن السادس عشر"، كاشفة عن فن آخر يجيده اللاعب غير كرة القدم وهو التأليف، حيث قالت إنه اعترف في كتابه "النجاح ليس النجاح والفشل ليس فشل" بأنه رفض اللعب في روما لكونها مدينة الكاثوليكية.

أما السبب الثالث الذي حفزه للعب في الهلال _حسب الصحيفة الكورية الجنوبية_ فيعود إلى المشاورات التي تمت بينه وبين اللاعب الكوري الجنوبي سول كي هيون الذي لعب للهلال في الموسم الماضي بنظام الإعارة لمدة 6 أشهر، حيث قال إن رأي الأخير في الهلال جعله يقبل بالعرض.

وقالت الصحيفة إن قيمة عقد انضمام لي للهلال وصلت إلى 1 مليون يورو (1.8 مليار وون أو 1.4 مليون دولار).

كما قالت إن لي سيصبح اللاعب الكوري الجنوبي الثاني الذي ينضم لنادي الهلال، حيث سبقه اللاعب كي

هايون في اللعب لنفس الفريق لمدة 6 أشهر قبل أن يعود إلى نادي فولهام الإنجليزي أوائل هذا الشهر. وكشفت "التايمز الكورية الجنوبية" سبباً آخر وراء انضمام لي للهلال وقالت" كان لي يبحث عن فريق يعطيه الفرصة للعب لاسيما بعد عودة اللاعب البرازيلي ديدي لفريق بروسيا الموسم الماضي".

وامتدحت الصحيفة اللاعب وقالت إنه يملك مشواراً حافلاً مع الأندية ومنتخب كوريا الجنوبية، لكنها أشارت إلى تعرضه لإصابة في القدم منعته من مواصلة تألقه في توتنهام هوتسبير قبل أن ينتقل للعب في الدوري الألماني وقبلها اللعب إلى نادي بي إس في إيندهوفن الهولندي بترشيح من المدرب المعروف جوس هيدينك.

وقالت أيضا إن لي واحد من 7 لاعبين لعبوا مع المنتخب الكوري الجنوبي في أكثر من 100 مباراة دولية وإنه لعب حتى الآن ما مجموعه 106 مباريات دولية مع منتخب كوريا وسجل 5 أهداف.

نفس الصحيفة وذات الكاتب أشارا إلى توقيع النصر مع اللاعب الكوري الجنوبي لي تشون سو، وقالت عن الصفقة" وقع لي تشون سو عقداً لمدة عام واحد مع النصر السعودي دون أن يتم الكشف عن القيمة المالية.

وقالت إن تشون (27 عاماً) لعب لأندية في إسبانيا وهولندا لكنه عاد إلى كوريا بعد أن فشل في التكيّف مع الأجواء في أوروبا.





بررود

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aolad-coool.yoo7.com
توأم القلب
المشرف العام
المشرف العام
avatar

عدد المساهمات : 353
تاريخ التسجيل : 14/08/2011
الموقع : جــدهـ..

مُساهمةموضوع: رد: الصحف الكورية توضح دوافع لي لارتداء قميص الهلال   السبت يناير 21, 2012 10:26 am

مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الصحف الكورية توضح دوافع لي لارتداء قميص الهلال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى اولاد كول :: .•:*¨`*:•. ][ اولاد كول الترفيهيه ][.•:*¨`*:•. :: الْرِّيَاضَه ||-
انتقل الى: